شركات التداول

افتح حساب تداول مع أفضل الوسطاء

يمكن للمتداول أن يفتح حسابات تداول مختلفة في عدة شركات وساطة وبأنواع حسابات مختلفة، ولكن في هذا المقال نحاول أن نبين أفضل الوسطاء الذين ننصح بهم للتداول مع خصائص كل وسيط.

المتداول المبتديء أو الجديد

اذا كنت متداول مبتديء فننصح بالتداول من خلال حسابات تداول منخفضة المخاطرة، خاصة أن تداول عقود الفروقات يشمل على مخاطرة مرتبطة بالرفع المالي المستخدم وحجم عقود التداول أو اللوت، وبناء عليه ننصح المستخدم المبتديء بالتداول من خلال حساب السنت منخفض المخاطرة.

يمكن فتح حساب السنت مع شركة وساطة FBS وهي خيار ننصح به حيث يمكن التحكم بكل شيء من رافعة مالية ومنصات تداول ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 كما لو كان حساب احترافي.

كما ويمكنك فتح حساب السنت في مع شركة وساطة Exness حيث خيارات الايداع والسحب سهلة جداً والتداول يكون من خلال منصة الميتاتريدر 4.

المتداول المحترف أو المتقدم

المتداول المحترف بحاجة لتنفيذ اوامر سريع للصفقات ومنصات تداول احترافية، ومنصات نسخ للصفقات، ومن بين الوسطاء الذين ننصح بهم هو شركة XM حيث يوجد عدة أنواع للحسابات تلائم المتداول المحترف.

كما وننصح بالتداول مع شركة بيبرستون Pepperstone حيث يجد المتداول تنوع في منصات التداول المتاحة كالآتي:

  • منصة ميتاتريدر 4
  • منصة ميتاتريدر 5.
  • منصة cTrader.
  • منصة TradingView.

حساب ECN

حساب ECN هو حساب تيتح للمتداول تنفيذ الاوامر من خلال شبكة الاتصالات الالكترونية المباشرة مع البنوك ومزودي التوصيات دون أن تمر بغرفة المقاصة أو الديلنج رووم لدى شركة الوساطة.

من أفضل الوسطاء الذين يتيحون حسابات تداول ECN هي شركة AAAFx حيث تتيح للمستخدمين فتح حساب بحد أدنى 50$ مع عمولة تداول على كل صفقة وسبريد أو فارق نقاط يبدأ من الصفر.

ومن الشركات الأخرى التي تتيح حساب ECN هي شركة وساطة FXVIEW حيث تتيح الحساب بنوعين أحدهما RAW بايداع أدنى 50$ والآخر Premium بحد إيداع أدنى $5000.

حساب تداول إجتماعي

من أفضل منصات التداول الاجتماعي العالمية هي شركة ايتورو، حيث تتيح لمستخدميها تداول عقود الفروقات في منصة تداول اجتماعية مخصصة لنسخ الصفقات، وهي وسيط تداول اجتماعي مستقل بذاته وغير مرتبط بالوسطاء.

هذا ونرشح ايضاً منصة نسخ الصفقات زولوتريد وهي منصة تداول اجتماعي لنسخ الصفقات ويمكن ربطها بحساب الوسيط مجاناً مثل AAAFx والوسيط FXVIEW.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات علاقة

زر الذهاب إلى الأعلى